Top Ad unit 728 أ— 90

آخر الفيديوهات!

لماذا شركة Clixsense ؟



شركة Clixsense نصابة أم صادقة ؟

سنتحدث اليوم بتفصيل عن هذه الشركة الربحية التي اخترناها لتكون وسيلتنا في الربح من الانترنت على المدى البعيد و التي يصح فيها قول الشركة الربحية و ليست موقع للضغط على الإعلانات فقط .

جوابا عن السؤال الأهم و هو هل شركة Clixsense موقع نصاب ؟ قطعا لا . و لا أتخيلها في يوم ما ستنصب. الشركة تعمل منذ 2007 ولم يشتكي منها أحد ، 6 سنوات من الخدمة ألا تعتقد أنها كانت لتنصب منذ زمن ؟ كما أنه يكفيك أن تقوم ببحث صغير في جوجل سواء بالعربية أو بالإنجليزية عن الشركة لتجد مئات المواضيع تتحدث عن مصداقية الشركة .








موقع ptc-investigation يصنفها من مواقع النخبة و هي أفضل الشركات الربحية الصادقة التي تدفع لعملائها لسنوات و تعمل بدون مشاكل ، و هذا حسب تجربتي دليل كافي و أي موقع يدخل للقائمة فإني أتعامل معه مباشرة .
الشركة تمتلك موقع فرعي للاستمارات التجارية Clixsense Research و إيراداته قادرة على أن تغطي أي عجز ممكن في الموقع .
إدارة موقع Clixsense هم نفسهم ملاك خدمة ADHITZ التي تراها في جميع مواقع الضغط على الاعلانات لذلك فإن نصب شركة Clixsense هو نصب ل Adhitz و هو شيء مستحيل عمليا فليس هناك أي سبب يجعل الشركة توقف عملها لأنها تجني أموالا طائلة ! أكثر من هكذا أدلة لا يوجد .



جوجل يعطي لهذه الشركة الربحية بايج رانك 4 و هو أمر نادر بالنسبة لمواقع الضغط على الاعلانات .






إضغط هـنــا لزيارة الصفحة الرسمية للشركة

اضغط هـنــا شرح كيفية الاشتراك في الموقع


صدقني أنا لا أحتاج لأريك إثباتات دفع تتضمن مبالغ خيالية أو اثباتات ليست خاصتي كما يفعل البعض في شروحاتهم لكي تصدق فالشركة لها اسم وازن يتكلم نيابة عنها .

طيب شركة Clixsense صادقة و مضمونة لكن لماذا الإقتصار عليها و حدها فقط ؟ .

لأننا نريد العمل مع الأفضل فقط ، هناك شركات ربحية أخرى صادقة أذكر منها نيوبكس و لنك غراند و كليكجيا و إنسنتريا لكنها ستكنس بك الأرض ليعطوك بضع سنتات و هو حال كلكسسنس أيضا إذا كنت تستعمل آي بي عربي -أما المواقع الأخرى فحدث و لا حرج نصب في نصب لدواع بسيطة هي أن أصحابها أشخاص عاديون يحصلون على سكريبت و استضافة و معلنين يطلقون الموقع يجمعون أكثر عدد من الأعضاء يربحون منهم و لما يطلبون الدفع بدون سابق إنذار تنصب.
أمر آخر نسيت ذكره ، مدير موقع إنفينيتي بكس بشحمه ولحمه يمتلك حسابا على شركة Clixsense و يقوم بالترويج لحسابه عن طريق 5 من شركاته الربحية الأخرى ؟!! فهل تعتقد بعد هذا أنك بحاجة لمواقع أخرى ؟؟؟

لم نقم باختيار شركة Clixsense لأنها تدفع بسخاء و لا لأن بها لعبة الحظ التي قد تربح منها 5 دولار لا لا .
. السبب الحقيقي وراء اختيارنا للعملاقة هو المصداقية العالية للغاية + نظام الريفيرال المتطور جدا الذي تعتمده الشركة .

في صميم الموقع

الحد الأدنى للدفع : 8 دولار لغير المرقين و 6 للمرقين .

طرق الدفع : عبر البنوك الالكترونية : ألرت باي بايزا بالمسمى الحالي Payza ، باي بال Paypal ، ليبرتي ريزرف Liberty reserve ، شيكات .

الإقتطاعات أو رسوم الدفع : الأغلبية الساحقة تسحب عبر ألرت باي ، لذلك سأوفر عنك الحساب عن كل 10 دولار يقتطع لك الموقع نصف دولار و هم يدفعون أوتوماتيكيا للبنك رسومه .

الحد الدنى للسحب عبر الشيك 100 دولار ، مرتفع شوي لكن يقتطع لك 2 دولار فقط . لذلك إذا كنت ممن يستطيعون جمع هذا الكم من المال فيستحسن السحب عبر الشيك لتوفر عنك مال رسوم البنك + ثمن الإرسال و الذي يقدر عبر ألرت باي ب 4 دولار .

الدول المحظورة : مصر ! لا لا أنا أمزح فقط الدول المحظورة هي الصين ، فيتنام و بنغلادش .

الحساب يتم حذفه بعد 3 أشهر من الجمود .

عدد الريفيرال المسموح به : غير محدود.

عدد الإعلانات اليومية : الإعلانات مستهدفة جغرافيا . إذا سبق و رأيت تصنيف مواقع رفع الملفات للدول فذلك ينطبق أيضا على الأنترنت بأكمله . الدول العربية من الصنف دال و هو أضعف تصنيف لذلك لن تحصل على إعلانات كثيرة نظرا لقلة المعلنين الذين يستهدفونها.

باختصار ستجني من الحساب العربي ما بين 0.02 إلى 0.04 يوميا و بالآي بي الأمريكي ستربح ما بين 0.04 في أسوء الحالات إلى 0.12 في أيام الغيث .

و هذه النسب لحساب غير مرقى و بالفعل سترتفع نسبيا عند الترقية أحيانا أصل إلى 0.20 دون أن نتطرق إلى ما قد تربحه في شبكة الحظ Clixgrid .

الإعلانات تختلف حسب القيمة فهناك الإعلانات الممتدة Extended و قيمتها 0.02 مدته دقيقة و هي نادرة تخرج فقط لذوي الإيبي الأمريكي و المرقين ، تخرج لي 5 أو 10 مرات في الأسبوع ، لأننا صعب نجد معلنين يدفعون مبلغا كهذا لنقرة واحدة . الإعلانات القياسية Standard و قيمتها 0.01 مدتها ثلاثون ثانية و هي التي يحبها الجميع . الإعلان المصغر 0.005 مدته 15 ثانية و أخيرا الإعلان الجزئي 0.001 و هو كثير كالنمل مدته 10 ثواني و لا احد يحبه .
لكن بضغطك على جميع انواع الإعلانات بالإيبي الأمريكي طبعا فإن معدل الضغط يصبح 0.005 لكل إعلان كيفما كان نوعه لذلك لا تستهن بالإعلانات الجزئية .

نصيحة : للحصول على أكبر قدر من الإعلانات إفتح الموقع ثلاث مرات في أوقات مختلفة من اليوم أو حمل التولبار المقدم في الموقع لينبهك عند وجود إعلانات جديدة .

بالنسبة للتبويب Tasks أي المهام فهي في نظري أفضل من النقر على الاعلانات لأنها ستكون أسهل أموال ستربحها في حياتك كهذه الصورة . دولار في 5 دقائق من العمل كل ما أفعله هو فتح غوغل إجراء البحث الذين يطلبونه و الاجابة على 3 أسئلة بسيطة، هذا مشروط بتسجيلك بآي بي أمريكي . لا أضمن لك الحصول على مهام مربحة بحساب عربي .

اضغط هـنــا كيفية شرح الاشتراك في الموقع
المدونة الإلكترونية. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.